'

بالفيديو: لقطات من الفيلم المسئ لرسول الله الذى أنتجه أقباط المهجر

09/09/2012
التعليقات / عدد التعليقات (48)
48

الاساة لرسول

بواسطة: محمد

حسبنا الله ونعم الوكيل

47

القاهره

بواسطة: هانى رحيم

اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد صلى الله عليه وسلم عنده ورسوله

46

الله اكبر

بواسطة: لا

عذرا يا رسول الله انت تتشوق للقاءنا ونجن في عصرنا هذا نراى اليهود يشتمونك (اللهم اعذرنا على ما فعل السفهاء منا)

45

الخرطوم

بواسطة: شعراوي فيصل

الا رسول الله

44

فديو الاساءة الى الرسول

بواسطة: وائل

انجاس ولا لهم دين ولا ملة وهم عارفين انا الدين الاسلامى هوالحق ولاكن فى قلبهم كبر وهما يشكرو على ان المسلمين صلوا على النبى كثير

43

الاساءة الى الرسول

بواسطة: رغدة انا من غزة

حسبي الله ونعم وكيل على كل ظالم , احنا لازم اندافع على الرسول(ص) والله يلعن كل واحد عمل هكذا نحن نفديك يا رسول لبيك يا رسول الله ويا حبيب الله انا احبك وان شاء الله ربنا يجمعنا معك في الجنة نحن المسلمين

42

حسبى الله ونعم الوكيل

بواسطة: محمد

لعنه الله على الكافرين

41

الا رسول الله

بواسطة: أحمد العمودي

حسبنا الله ونع الوكيل

40

حسبى الله ونعم الوكيل

بواسطة: تامر صبحى

اللهم انصر الاسلام والمسلمين لا الا الا الله محمدا رسول الله عذرا رسول الله والله لو استطيع ان ادمر اليهود كلهم لفعلت

39

عذرا لرسول الله

بواسطة: عصام

حسبى الله ونعم الوكيل

38

الرسول

بواسطة: يوسف

اللاهم دمرمن اساء الى الرسول صلى الله عليه وسلم

37

حبيبنا محمد صلى الله عليه و سلم

بواسطة: ايمان

اللهم انصرالإسلام والمسلمين عن اعدائهم ،واعل شأنهم بإدنك يا ارحم الراحمين،محمد هو اعظم، أشرف،أطيب،أعدل خلقك حاش ان يكون مثل ما هو مذكور بذلك الفيلم التافه.........لا إله إلا الله محمد رسول الله

36

الاسلام دين التسامح وليس دين الاعتداء علي الاخرين

بواسطة: محمد صالح

بسم الله الرحمن الرحيم انا كفيناك المستهزئين وعلي سياق هذه الايه يجب الا نبالي بما يقولون او يفعلون بل يجب ان انظهر للعالم كله بأن الاسلام هو دين التسامح والله قادر علي ابادتهم ونكتفي بقول حسبنا الله ونعم الوكيل فداك ابي وامي ونفسي يا رسول الله

35

الا رسول اللة

بواسطة: ا_ايهاب البهنسى

هذا الفيلم لن يضر الاسلام ولا المسلمين بشئ ولكن علينا اتباع سنة رسولنا الكريم وهذا ما بشرنا بة رسولنا الكريم تركت فيكم ما ان تمسكتم بة لن تضلو بعدى ابدا كتاب اللة وسنتى فداك نفسى يا رسول اللة

34

الرسول قمرا لايستطيعون مساسه

بواسطة: هيثم الشويلي

حسبي الله ونعم الوكيل مهما عملو وتفننو بالاسائه لايصلون غايتهم من اعزه ورفع شانه الله لايذله السفهاء بل ازادو من عظمته وبينو مدى خوفهم ورعبهم من الاسلام ياخواني المسلمين هذا نصر اخر للمسلمين جميعا6

33

عدرن رسول الله

بواسطة: ياسين شرقاوي

حسبي الله ونعم الوكيل الهم انصر الاسلام والمسلمين واذل الشرك والمشركين واعلن بحقك كلمتي الحق والدين قولو امين

32

احب رسول الله

بواسطة: احبك يا رسول الله وفداك روحى

يا ولاد الكب يارب تولعه فى نار جهنم اللى الابد

31

استيقظي أمة الاسلام

بواسطة: سعيد ابا زيد

أخزاهم الله ولعنهم وأضلهم وأعمى أبصارهم ولكن على الامة ان تستيقظ لمل يُخطط لها من قبل العدو ،فالعدو مهما كان يبقى هو العدو من داخلنا اومن خارجنا ،والمتتبع للسيرة لايتعجب من فعل العدو لانه في عصر الرسول صلى الله عليه وسلم كانت الاساءة مباشرة وللنظر ما فعل بهم رسول الله واليوم يسيؤون ولا يزالون يسيؤون والواجب علينا أن نضبط ونتحكم في اعلامناولنتبع رسولنا هو الاساس في حياتنا ،قال عز وجل :((قل ان كنتم تُحبون الله فاتبعون يُحببكم الله ويغفر لكم ذنوبكم والله غفور رحيم )) ورسول الله في قلوبنا اخوة الايمان و ((لكل نفس بما كسبت رهينة)).

30

اموت-فداك-يارسول-الله

بواسطة: سمر

كفانا-ذل-وخضوع-لحد-امتة-هانسكت-ياجماعة-دا-رسول-اللة-فوقو-ياناس-وعرفوهم-ان--رسول-الله-اغلى-من-نفسنا-فداك-روحى-يا-رسول-الله

29

رحمتك-بينا-يارب

بواسطة: ريماس

ان-رائ-منكم-منكرا-فليغيرةبيدة-وان-لم-يقدر-فبلسانة-وان-لم-يقدر-فبقلبة-وهذا-اضعف-الايمان-حسبى-الله-ونعم-الوكيل-فى-الكفرة-الملعونين

28

الفيلم

بواسطة: محمد الليبي

اللهم من ارادنا واراد ديننا ونبينا بسوء اللهم فأشغله ف نفسه وردكيده ف نحره

27

فيديو الاساءة الى الرسول

بواسطة: عبد النور

لعنة الله على الكافرين الدين يسيؤون للرسول

26

الاساءة لرسول الله

بواسطة: شوقى محارب

لعنه الله الكافرين فى بلاد الغرب الذين يسؤن رسول الى خير الناس ابن غزة الجهاد

25

عذرا رسول الله

بواسطة: طارق احمد

بسم الله الرحمن الرحيم (فسيكفيكهم الله وهو السميع العليم)

24

امنت بالله ربا وبلاسلام دينا وبمحمد نبيا صلى الله علية وسلام

بواسطة: محمد غانم

ربنا يخسف بهم الارض ويشتت شملاهم ويفرق جمعهم امين يارب

23

اليمن

بواسطة: مفيدالعمودى

لعنة اللة على كل من شارك بلفلم والمويد للفلم وللة انك ابى وامى يا رسول اللة

22

حبيبى محمد

بواسطة: منى

كلنا فداك يا رسول الله حسبى الله ونعم الوكيل

21

فيديو الاساء الى الرسول

بواسطة: مصطفى

حسبى اللة ونعم الوكيل فى كل من يسى الى الرسول محمد

20

الارسول الله

بواسطة: نادى لمعى محمد

حسبى الله ونعم الوكيل

19

و اعتصمو بحبل الله جميعا و لا تفرقوا

بواسطة: عراقي

اخواني الاعزاء , انتبهو , يراد ان تصبح الدول العربية 54 اي تقسيم المقسم على اساس طائفي (سني شيعي ) و ديني ( مسيحي مسلم) لكي يبرر وجود اسرائيل , اليوم الكل تظاهر في اغلب الدول العربية , سنة و شيعة و جميع المسلمين لان نبيهم واحد و قراءهم واحد و ربهم واحد , لذا لا تصبحوا حطبا لوقود الصهاينة , قاتلوهم بتمسككم و وحدتكم ,,,,

18

فيديو الاساءة الى الرسول

بواسطة: محمد

لحد امتى هنفضل ساكتين ورسولنا بيتشتم حرام عليكم احنا لازم نعمل حاجة انا عارف وكلنا عارفين انهم مصيرهم جهنم وبئس المصير وكمان عارفين ان ده مش اول فيلم وحسبى الله ونعم الوكيل فيهم وقبلهم فينا علشان سكوتنا

17

يريدون فتنه بين مسلمى مصر و أقباط مصر

بواسطة: الزقاقى

بالرغم من انى لم اشاهد الفيلم ولا أرغب مشاهدته إلا أن هذا مخطط صهيونى يهودى أمريكى لشعل الفتنة بيننا مسلمين ونصارى وهذا كله لأنه يريدون بأى طريقة مهما كانت الدخول لمصرنا الحبيبة بأى حجة وهى الدفاع عن الاخوة المسيحيين والدفاع عنهم ولكن كل هذا مفهوم يا أعداء مصر ولن تدخلوها إلا على جثثنا مسلمين ونصارى أهل مصر كفيلين بحماية مصر والدفاع عن مصر مهما كانت دايناتنا جميعا ألعبوا غيرها بس يا كلاب متوصلش للرسول عليه الصلاه والسلام السياسة شئ والدين شئ اخر ولكن ربنا دائما مخيب لظنونكم وافعالكم الدنيئة والخبيثة وبعدين إن ناظره لقريب بكرة تيجوا تحت المفرمة والله مصر ما ها ترحم أى واحد يحاول يتدخل في شئوننا وهذا عن لسانى وانا المتحمل واموت فداء مصر ونحن جميعا اخوات مسلمين ونصارى فهم مننا ونحن منهم واطلعوا منها يا كلاب واخر كلامى حسبى الله ونعم الوكيل فيكم يا أعداء مصر 0 وأرجو من المصريين والاخوة المسلمين وايضا الاقباط غدم نشر الفيلم أو حتى الدخول على أى موقع للفيلم لأن بهذا نساعد على نشر الاعمال المشينة ونساعدهم وهم بذلك يكونوا وصلوا لمرادهم ولكن نحن أكبر من ذلك بكثير 0 اللهم وحد صفوفنا ووحد كلمتنا

16

فيديو الاسائة للرسول

بواسطة: شيماء عرفات

اللهم اهللك الظالمين بظلمهم

15

زهره الاسلام محمد رسوالله

بواسطة: غاده

شهدانا لاالاله الله محمدرسورالله ديننا نبيناوحبيبنا محمدرسولالله

14

فداك نفسى و ابى و امى و ابنائى يا رسول الله

بواسطة: احمد مصطفى

لعنة الله على الكافرين لعنة الله على اليهود الملاعين لعنة الله على الكاذبين لعنة الله على كل من شارك فى التعدى على شخص الرسول الكريم .

13

محمد حبيب الله

بواسطة: سعد السموخلى

انا كلمنى مسيحى وقال انا مسيحى بس ارفض واستنكر الى عملوة اقباط المهجر ... واحب اقولهم انتم عار على المسيحية وكل المسيحين رفضنكم عارتونا .. ربنا ينتقم منكم جميل جدا اننا كمصرين مسيحين ومسلمين عارفين حقيقة الامر اننا واحد فى وطن واحد بنشرب نيل واحد مفيش فرق بين مينا ومحمد لازم نعرف كل الناس الى برة الى مش عجباهم المحبة دى ونفسهم يقسموا البلد ... سيبوا مصر فى حالها مصر طول عمرها حاضن المسلم والمسيحى بمحبة جميلة جدا مفيش مثيل لها فى كل بلاد العالم لان مصر وطن يعيش فينا قبل ما نعيش فيه ... ارجوا من اخوتى المسيحين والمسلمين اننا بجد نطبق المحبة عمليا ونبعد عن المثيرات الفتن لاننا اخوة

12

لعنة الله على اليهود

بواسطة: مسلمة

اللهم عليك بليهود ونصارى

11

فيديو الاسائة الى الرسول صلى الله عليه وسلام

بواسطة: سعاد

حسبنا الله ونعمة الوكيل يمهل ولا يهمل

10

منع نشر الفيلم المسئ من العرض

بواسطة: hamada abdulnaim

حسبى الله ونعم الوكيل

9

7

بواسطة: محمد عبد الجواد

عليهم اللعنه قال الله ( واذا رايتم ايات الله يستهزء بها ويكفروا بها فلا تقعدوا مهم حتى يخوضوا فى حديث غيره) بابى انت وامى يارسول الله دولت كلاب كيف يجرؤن معلش سامحونى المثل بيقول ايه هتعمل للخره سعر

8

نحن فداء رسول الله

بواسطة: حسين عبدالفتاح

فداك أبى .... فداك أمى ... فداك نفسي ياحبيبي ياسيدى يارسول الله ..... صلى الله عليك سيدي يارسول الله

7

انت تساعد فى نشره

بواسطة: yahya

انتم تساعدون فى نشر الفيلم لايصح ان يتم عرض الفيلم مرة اخرى

6

حسبى اللة ونعم الوكيل

بواسطة: على محمد عبدالحليم

باى كلام تقولون محمد رسول اللة الذى اتبعة مليارات الناس والذى قال عنة من علماء الغرب انة اعظم رجل عرفة العالم والذى امن معة ملا يين الناس بدون سلاح ولا مال ولاسلطة ولاكن بصدقة وامانتة المشهور بهما قبل النبوة فداك ابى وامى يارسول اللة

5

عذرا رسول الله

بواسطة: ملك

لا حول ولاقوة الا بالله كيف يجرؤ هؤلاءالكلاب على التجرؤ على رسول الله بهذا الشكل يارب اخسف بهم الارض ولا تبقى منهم احدا

4

نحن المسيئون

بواسطة: الريان

نصوص الفيلم وسياريوهاته كلها من صحاح الأحاديث ....يعني الفيلم مقتبس من عدة أحاديث منشورة في كتب الصحاح ...فمن ياترى عليه اللوم ؟

3

فيديو الاساءة الى الرسول

بواسطة: س.ى

حسبى الله ونعم الوكيل للذى يسئ لحبيبنا ونبينا وشفيعنا محمد صلى الله عليه وعلى اهله وسلم.

2

فيديو الاساءة الى الرسول

بواسطة: محمد

حسبى الله ونعم الوكيل فيكم يا كافره

1

فيديو الاساءة الى الرسول

بواسطة: محمد نجيب

لعنة الله على الكافرين الذين يسؤن الى خير الناس

الإسم    
 
عنوان التعليق  
 
 

  اذا لم تظهر الصور اعد تحميل الصفحة اكتب الارقام    
'